خاص| حمادة هلال: مفيش مسلسل قوي 100%  وشوفنا نقاط ضعفنا وطورناها

حمادة هلال
حمادة هلال

كشف الفنان حمادة هلال تفاصيل استعدادة للجزء الرابع في مسلسل "المداح" الذي يتم عرضه طوال شهر رمضان 2024.

وقال حمادة هلال خلال تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم" قائلاً: "عملت مع المخرج أحمد سمير، الذي يعتبر شخصًا مجتهدًا، وأرى أنه الأكثر تميزًا في كشف معالم بلادنا، بعد تقديمنا الأجزاء الأول والثاني والثالث، شعرت بأنه كان كافيًا، ولكن المخرج اقترح عليّ فكرة الجزء الرابع، فوافقت إذا كانت هناك فكرة مميزة. جلسنا معًا وتناولنا نقاط الضعف في الأجزاء السابقة، لأنه لا يوجد مسلسل يكون 100% قوي، ودائمًا يجب أن يكون هناك نقاط ضعف."

وأضاف حمادة هلال: "كنا نتبع قصة معينة في الأجزاء السابقة، لكن الحكاية كانت جذابة للغاية، لذا قررنا تقديم أشياء جديدة في الجزء الجديد. كل أسبوع يتم تقديم شخصية جديدة مثل دياب وحمزة العيلي وما إلى ذلك. كانت التحديات كثيرة ومرهقة للغاية، وكان لدينا تحدي في الالتزام، لأن الكثير من الأعمال لم تصل إلى الجزء الرابع، لكنني واثق من أن هذا الاجتهاد سيحقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الأربعة."

أبطال مسلسل المداح

مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي. تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج، ويعرض الساعة 8 مساء.